نظام نور للنتائج 1436 - 1437 نتائج الصف الثالث المتوسط للبنات والبنين

ليس معني عدم اضافة كم كبير من المواضيع فهذا يعني أننا لا نهتم بالطلاب أو الطالبات أو يعني فشل موقعنا لأي سبب كان, الأمر ليس كذلك وما يحملة الامر من معني هو معاكس تماماً ويأتي علي نقيض ما قد يتوقعة البعض ولعل الأمر يأتي بمحض الصدفة الغير مقصودة أبداً.

لا نقصد علي الإطلاق أن نقوم بالإشارة الي أن بطئ المحررين فى إضافة المقالات يعني هذا أننا فشلنا فى تتابع موقعنا لإضافة المقالات الهامة والتي تشغل البال للبعض بنات وبنين, الأمر ليس كذلك فالبطئ فى الأداء لا يعني إلا شيئاً واحداً من وجهة نظرناً ونأمل أن يقتنع بها البعض.

الفكرة تكمن فى عدم حشو الموقع بالعشرات من المواضيع التي لا تقدم أي فائدة تذكر علي الإطلاق فالأمر فى هذا الحين يكون بمثابة ماكينات تقوم بإضافة كلمات يقوم المستخدمين بإستخدامها للبحث علي شئ معين يفيديهم.

تحارب محركات البحث وبالأخص شركة جوجل أي محاولة للتلاعب بالمستخدم أياً كان نوعة أو جنسة أو دولتة أو هدفة فالفئة التي نتحدث عنها هي الطلاب والطالبات وهم جزءاً من المستخدمين التي تراعيهم شركة جوجل, لذلك نحن سعداء للغاية تجاة ما تقجم الشركة من مثل هذة الخدمات.

وبرغم أن هذة الصرامة فى السياسة التي تفرضها تلك الشركة علي كل المواقع وقد يلحق بنا الضرر أيضاً بدون أي سبب وبدون أن نتجاوز الخطوط الحمراء أوحتي دون أن تجاوز السياسات التي وضعتها الشركة, فالأمر أحياناً يحدث لبعض المواقع السليمة تماماً والقوية والخدمية من الدرجة الأولي ولها شعبية عريضة دون قصد.

إلا أننا وعلي الجانب الآخر نشجع مثل تلك الخطوات التي تقوم الشركة بالعمل عليها لأنها فى نهاية الأمر تخدم مستخدمينا بنات وبنين وبشكل عام تنظف الويب من المواقع عديمة الفادة والتي عدم وجودها أفضل من أن تكون موجودة علي الإنترنت.

حينما تبدأ البحث عن نظام نور للنتائج 1436 و 1437 فهذا يعني أن تحاول الحصول علي كل المعلومات الجديدة حول هذا الأمر رغبة منك فى الإستعلام عن نتائج ما, ولعل الأمر واضحاً فى العنوان وهو الإستعلام عن نتائج الصف الثالث المتوسط بنات وبنين.

يمكن دوام متابعة القسم الخاصة  بنتائج المرحلة المتوسطة عبر القسم الموجود أعلي الموقع حيث هو مقسم الي ثلاث أقسام يمكنك إختيار ما تشاء منهم.

بينما للإنتقال الي نظام نور للنتائج 1437 ندعوك الي زيارة الرابط التالي المرفق معنا : نظام نور.


Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج