حل مشكلة تسجيل الدخول لقد تجاوزت الحد المسموح من المحاولات 1437 - 1436 الطرقة الجديدة

هذة الرسالة تظهر للعديد من المستخدمين الذين يقومون بالدخول الي نظام نور المركزي من وقت لآخر فالجميع تعود تلك الرسالة وهي بالأساس رسالة لا تقلق علي الإطلاق ولا داعي للتخوف منها فكل شئ سيسير علي ما يرام, فقط يرجي متابعة ما سنقولة لكم عبر هذا المقال.

حينما تحاول تسجيل الدخول علي سبيل المثال الي نظام نور المركزي للنتائج 1437 و 1436 فمن المحتمل أن تكون قد نسيت أو قمت بفقدان بيانات الدخول والتي غالباً ما تكون لديكم فى أوراق تسلمتموها من الإدارة المدرسية التابعين لها.

إذا قمت بفقدان تلك البيانات أو حدث خطأ أثناء قيامك بالدخول الي النظام المركزي نور ستجد بأن هناك رسالة تظهر لك تخبرك بأن هناك مشكلة فى البيانات التي تقوم بإدخالها الي الخانات التي تطلب ذلك لأجل تسجيل الدخول الخاص بك.

لكن فى الإطار هذا يحدث أمراً يسبب المشكلات للعديد من الطلاب والطالبات الراغبين فى الدخول الي نظام نور 1436 و 1437 المركزي للنتائج فحينما يحدث أن تكون هناك مشكلة فى تسجيل الدخول فإن هناك رسالة تظهر تخبر الطلاب بأنة تجاوز العدد من المرات لمحاولة الدخول.

فتظهر رسالة أخري تحمل هذا النص  لقد تجاوزت الحد المسموح من المحاولات وتخبر الرسالة فى النص , بضرورة أن يرجي العودة أو المحاولة بعد 15 دقيقة مرة أخري وتسجيل الدخول بالبيانات التي لديك بعد التأكد منها.

نحن ننصح الان بضرورة أن تتأكد من البيانات الخاصة بك مثل الرقم السري واسم المستخدم ومن ثم إجراء محاولة الدخول مرة أخري الي النظام.

واذا حدثت المشكلة مرة أخري فحينها يمكنك إجراء الدخول برقم الهوية أو السجل المدني, ولا تنسي أن هناك رابط مخصص لذلك ندعوك الي البحث عنة علي موقعنا.

Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج