برنامج نور للنتائج 1436 للنتائج المتوسط والثانوية طلاب وطالبات

نحن نشعر بالتوتر بالنيابة عن كل طالب وطالبة يكون هوالأخر فى نفس تلك الحالة العصبية والمزاجية الغير مستقرة حتي يتمكن وينتهي بة الأمر بحصولة علي أعلي الدرجات وليست النتائج فحسب,نتحدث بدقة عن برنامج نور للنتائج 1436 وكيفية الحصول علي نتائج المرحلة المتوسطة والثانوية العامة تلك المرحلتين الأشهر.


فى إطار الخطة التي نسير عليها منذ إقدامنا علي إنشاء موقعنا الخدمي هذا لنتائج الطلاب والطالبات ومنذ ذلك الحين ونحنفى متابعة وفى حالة من التأهب القصوي ومع كل إشراقة يوم جديد يزداد التأهب ومعة التوتر مصاحباً لك بكل تأكيد.

التأهب هذا يأتي نابعاً من مدي الخوف الذي ينتابنا جراء تلك التغطية المميزة والفريدة من نوعها التي تحدث للمرة الأولي فى المملكة العربية السعودية والتي لم تتكرر فى السابق علي الإطلاق, دعني نخبرك وننصبك حكماً ولتجيب علي هذا التساؤول هل شاهدت فى عام دراسي سابق أو فصل دراسي موقعاً يقوم بعمل لتغطية لظهور النتائج ؟ نحن نعرف الإجابة مسبقاً لكن ندع لك الحكم الصريح ولتجيب كما تشاء فى تعليق.

ولعل الإجابة التي نعرفها عن ظهر قلب هو أنة لا يوجد تغطة مشابهة حدثت خلال السنوات الماضية ولا يمكننا أن نتكهن بأننا سنكون الأفضل أو لن تتكرر تلك التغطية خلال الفترة المقبلة فالغيب علمة عند الله, إلا أن الحاضر من صعن أيدينا بفضل الله وإذنة وحدة لا شريك لة.

لذلك فإننا كما وعدناكم بأننا سنقوم بعمل تغطية خلال هذا العام غير مسبوقة علي الإطلاق نستهدف من خلالها لم شمل الطلاب والطالبات وكذلك الحال بالنسبة الي أولياء الأمور أنفسهم الراغبين فى الدخول الي برنامج نور للنتائج للإنتقال ما بين صفحات البرنامج للإستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية العامة بنات وبنين ولجميع مدارس ومناطق المملكة.

وبما أن هذا المقال يأتي فى إطار ما خططنا لة من مقالات حصرية تهتم بالثانوية العامة والمتوسطة فإننا نود مشاركتكم السبب وراء إنشاء ما نسمية بالتغطية والمتابعة الحصرية لظهور النتائج, والسبب واحد وصريح وهو جعل الإستعلام عن النتائج أمراً سهلاً وسريعاً دون أي تعقيدات وتجاوز أ عقبات لطالما كانت سبباً فى تأخر الالاف من الطلبة فى التعرف علي نتائجهم.

فى الفترات الماضية كانت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية تقوم بالإعلان عن أن ظهور نتائج الثانوية العامة والمرحلة المتوسطة قد تبدأ خلال يومين وتضيف التاريخ المحدد لذلك وتؤكد ظهورها علي برنامج نور للنتائج.

وتترك الامر كما هو الحال علية ولعلنا نضع أنفسنا مكان مسؤولي الوزارة ونتحجج بقولنا أن موقع نظام نور المركزي للنتائج موجود والدرجات والشهادات موجودة علي الموقع فما المانع من معرفتها إذاً ؟ ولم يتسائل هؤلاء عن السهولة فى الوصول إليها أو الصعوبة ولم يتسائل هؤلاء عن المشكلات والعقبات التي ربما تواجه أبنائنا أثناء دخولهم الي الموقع لمعرفتها.

لكن لنتفادي كل تلك العقبات قررنا أن نقوم نحن بتلك المهمة بتوفير موقعنا وجعلة متاحاً علي مدار 24 ساعة منذ أن تبدأ الإختبارات فى المملكة العربية السعودية للمراحل المسبوق ذكرها وحتي تبدأ النتائج فى الظهور علي الإنترنت.

سنكون معكم لحظة بلحظة منذ أن يتم الإعلان عن موعد ظهور نتائج الثانوية والمتوسطة وسنكون أول من يقوم بنشر الخبر مباشرة بعد إعلانة من وزارة التربية والتعليم علي لسان متحدثها الرسمي مباشرة إنشاء الله, ستكون لنا الأسبقية بإذن الله نظراً لما يتبعة المحررين فى موقعنا من إستراتجية مميزة للوصول الي الخبر وتوصيلة إليكم.

نود الإشارة الي مجموعة سابقة من المقالات التي تحدثنا فيها عن نفس الأمر وتمت الإشارة الي الطرق الصحيحة والمميزة والتي يجب إتباعها للتعرف علي النتائج عبر برنامج نور للنتائج فيمكن مشاهدة المقال التالي الذي نتحدث فية عن برنامج نور للنتائج 1436.

فى المقال الذي تمت الإشارة إلية سابقاً يمكن مشاهدة مجموعة مميزة من المعلومات التي إذا قام المستخدم بإتباعها سيكون الإستعلام عن النتائج امراً سهلاً للغاية, حيث سيتمكن طلابنا من الدخول ال برنامج نور لنتائج المتوسط والثانوية العامة بكل دقة كما أوضحنا فية.

كما يمكن الدخول الي الرابط التالي للتنقل بكل دقة بين برنامج نور للنتائج حيث سيكون من السهل علي المستخدم الحصول علي النتائج عبر الرابط التالي ونحن نأمل ذلك :- برنامج نور 1436


Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج