نظام نور للنتائج 1436 - 1437 الإبتدائية المتوسطة الثانوية طلاب وطالبات

الجدل يكون علي أشدة فى تلك اللحظة التي تبدأ فيها النتائج بالظهور ويظل الجدل مستمر حتي ينتهي الجميع من الإستعلام عن نتائجهم, هذا الجدل يأتي للكثير من الأسباب وعن كل شئ تقريباً وفى حقيقة الأمر هذا الجدل مصاحب للكثير من السخط وعدم الرضا عن الأوضاع الحالية حيث لا ينال نظام نور للنتائج 1436 و 1437المرتقب إن شاء الله إعجاب الجميع.


الجدل الذي يحدث وما يصاحبة من عدم رضا عن الأوضاع يكون فى غالب الأمر لأسباب كثيرة منها المبرر بكل تأكيد نظراً لأن كل نظام فى الدنيا يعترية الكثير من الأخطاء التي لربما تحدث فية  سواء منذ إنطلاقتة أو حتي مع مرور الزمن الوقت وعامل الزمن لة دوراً بارزاً فى هذا الامر.

وإما يكون هناك أسباب غير مبررة علي الإطلاق ولكنها نابعة من سخط المستخدم جراء إستخدام نظام نور للنتائج دون أي خبرة فى إستخدام الموقع, وحينما يقوم بإدخال البيانات لتسجيل الدخول خطأ يخبرة النظام بضرورة المحاولة مرة أخري والتدقيق فى البيانات ويستمر هذا الأمر فى الحدوث حتي يخبرة النظام بأنة لا يمكن لة تسجيل الدخول إلا بعد مرور 15 دقيقة علي الأقل.

ربما تكون إستخرجت الان السبب فى سخط الأخير تجاة نظام نور للنتائج ولعلة واضحاً جداً وهو أنة غير محترف أو غير متمكن البتة فى إستخدامة للموقع مما يجعلة عرضة الي هذا السخط والي عدم مقدرتة علي الإستعلام عن نتائجة بكل سلاسة.

ما نريد الإشارة الية فى هذا المقال عن النتائج التي نرغب أن نوفر متابعة جيدة لها فى هذا المقال هي نتائج المرحلة الإبتدائية بنات وبنين بجانب نتائج نظام نور للمرحلة المتوسطة وكذلك الحال مع نتائج الثانوية العامة من نظام نور للنتائج 1436 وإن شاء الله مقدماً لعام 1437 الذي نأمل أن نكون معكم فية نحن وأنتم فى تمام الصحة والعافية وفى طاعة ربنا.

ستلاحظ أن هناك البعض من الأقسام الموجودة أعلي الموقع وجميعها تتحدث بكل صراحة ودقة عن نتائج المراحل التي تظهر نتائجم عبر نظام نور للنتائج, لذلك لا تجعلنا نوجهك الي أي الطرق التي يمكن أن تسلكها لتحصل علي النتائج فبمجرد دخولك الي موقعنا ستجد بأن كل مقال فية يهتم بالإستعلام عن النتائج لأي مرحلة من المراحل الثلاث المذكورة معنا ولهذا فبكل تأكيد لن تجد نفسك فى الغالب بعيداً عن هدفك.

بالعودة الي تلك الفئة من المستخدمين الذين أخذنا علي عاتقنا محاولة التسهيل عليهم وأن نكون جمباً بجمب معهم فى فترة ظهور نتائجهم لأسباب واضحة ذكرناها فى الأعلي, عدم قدرتهم علي الإستعلام عن النتائج بأنفسهم هي خير برهان بأنهم بحاجة الي المساعدة.

ليست المساعدة التي نرغب فى العمل عليها لأجل تلك الفئة ليس الأمر نابعاً من منطلق حرصنا علي تخطي مشكلة عدم قدرتهم علي الإستعلام عن نتائج المتوسط والثانوي والإبتدائي فبكل تأكيد هناك ما يقارب 80% من وجه نظرنا لا يعرفون طريقة الدخول والخروج ورصد الدرجات من نظام نور للنتائج, إلا أن الرغبة والإلحاح فى الوصول الي النتائج يجعلهم يحاولون مراراً وتكراراً حتي تكون نتائجهم بين أيديهم فى النهاية.

إلا أن رغبتنا فى مساعد الفئة هذا نابعة من كون هؤلاء الأشخاص يسخطون سريعاً ويبدأون فى السباب تجاة كل شئ إلكتروني أمامهم بداية من موقع وزارة التربية والتعليم والوزارة بشكل عام, ولا يكاد الأمر يخلو من سب منهجية الوزارة التي تعمل بها منذ سنوات أيضاً وربما يتحدث عن نظام نور للنتائج وكأنة أفشل الأنظمة الإلكترونية فى التاريخ برغم جودتها وأنها أثبتت الكفاءة علي مدار السنوات الماضية بشهادة الطلبة أنفسهم ومن ثم معلميهم.

ولا يمكن أن نقدم الي تلك الشريحة أي مساعدة إذا لم يكونوا علي تواصل معنا ومعرفة أننا بإنتظارهم ونقدم لهم المساعدة الجيدة من شرح لإستخدام النظام الي جانب فيديو وصور يتحدث عن الطرق الصحيحة والمتميزة للوصول الي النتائج.

حينما يعرف المستخدم بأننا هنا بإنتظارة وسنقوم بالرد علي الإستفسار المطروح فى تعليقة علي سبيل المثال ففي تلك الحالة سيستجيب علي الفور ويحول السباب والتوتر هذا الي إستفسارات ستسبب لة فى النهاية الإحتراف لإستخدام النظام بكل تأكيد لنقول عنة فى نهاية الأمر هذة الطالبة أو الطالب من محترفي إستخدام نظام نور للنتائج.

لذلك جاء هذا المقال من الدرجة الأولي موضحاً علي هذا السبب الذي دار المقال حولة بكل تأكيد متحدثين فية عن ما يشغل البال للطلاب والطالبات ألا وهو الإستخدام الأمثل ومعرفة نتائج نظام نور للنتائج 1436 و 1437 للمرحلة المتوسطة والإبتدائية والثانوية العامة.

وهنا نخبركم بأن كل إستفساراتكم مرحب بها ونستقبلها بصدر رحب فى تقلق حيال هذا الأمر بتاتاً ويمكنك زيارة مقالاً سابقاً معداً لهذا الغرض بكل تأكيد عن نظام نور للنتائج وهو يتحدث عن : نظام نور لرصد الدرجات 1436

بينما الان يمكنك الإنتقال الي الرابط الرسمي والصحيح والمباشر الي نظام نور للنتائج وهو رابط معد مسبقاً وتابعاً للوزارة وتم تأمينة تماما :-


Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج