حل مشكلة نظام نور لمعرفة نتائج الاختبارات (هنا حل لجميع المشاكل)

يتأذي الكثير من المستخدمين الذين يبدأون دخولهم الي الإنترنت بمحاولتهم تسجيل الدخول الي نظام نور المركزي للنتائج من أجل الحصول علي نتائج الإختبارات الخاصة بهم لما مضي من الفصل الدراسي أو العام الدراسي المنقضي بشكل كامل, ولكن قد يفلح الأمر مع الغالبية العظمي وقد تسوء الأمور لدي البعض الأخر ولا يتمكن من معرفة نتائج الإختبارات.



فى الغالب يكون الدخول الي نظام نور من أجل الإستعلام عن أحد هذة النتائج المتعارف عليها وهي نتائج المرحلة الإبتدائية بجميع صفوفها وكذلك الأمر بالنسبة الي المرحلة المتوسطة والثانوية العامة, ويكون الشخص الذي يحاول الدخول الي نظام نور من أجل معرفة هذة النتائج إما الطالب نفسة أو ولي أمرة أو أحد أقربائة أو معارفة.

لكن تبقيي المشكلة والعقبة التي لطالما حاولنا أن نجد لها حلول تخرجنا جميعاً من هذا المأزق وهي مشكلة عدم إمكانية المستخدم تسجيل الدخول الي النظام أو عدم معرفة نتائج الإختبارات بسبب ما يواجه من مشكلات فى النظام.

وهنا يأتي دورنا نحاول أن نرسخ بعض المفاهيم فى أذهان مستخدمي موقعنا الأفاضل, فمنذ البداية ونحن نسعي الي أن نواكب الأحداث ونتطلع الي الحلول للمشكلات التي تواجه طلابنا الأعزاء لمحاولة حلها بشكل علمي وتقني لا يسبب أي مشكلات أخري نتاجة عن حل الأولي منها.

ولكي نختصر الأمر فى جملة بسيطة نود إلقاء الضوء علي أنة إذا واجهت مشكلة الطالب الذي يود الدخول الي نظام نور لمعرفة نتائج الإختبارات فهذا بالتاكيد يواجه مشكلة فى بيانات المستخدم الخاصة بة, وبالتالي فسيكون بحاجة الي إسترجاعها أو إعادة ضبط كلمة المرور مرة أخري إذا كان البريد الإلكتروني الذي تم التسجيل من خلالة فى السابق صحيحاً.

لكن ماذا لو كان البريد الإلكتروني غير صحيح أو لا يتذكرة المستخدم ؟ هنا تأتي مشكلة أخري وعقبة نأمل ألا يقع فيها المستخدمين علي الإطلاق, لكننا نحاول الوصول الي حل لجميع المشاكل .

ويختصر الأمر علي أن يتم تسجيل الدخول هذة المرة برقم الهوية الوطنية أو رقم السجل المدني الي النظام وبالتالي فمن المحتمل أن تتمكن من الإستعلام عن نتائج الإختبارات إذا كانت قد ظهرت فعلياً, كما ننصح بزيارة الرابط التالي :- نظام نور

Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج