نظام نور وما يجب القيام بة للحصول علي نتائج الابتدائية والمتوسطة والثانوية

هذا هو المعتاد والذي تعودنا علية أنفسنا لكثرة الكتابة حول هذة الأمر لدرجة كبيرة جعلتنا متعودين علي ما يجب القيام بة من أمور تفيد المستخدم فى الإستعلام عن النتائج عبر نظام نور الإلكتروني وما الي هناك من معلومات أخري تناولناها مسبقاًص وسنتناولنا إن شاء الله فى هذا التقرير المتواضع.


نتائج المرحلة الإبتدائية ونتائج المرحلة المتوسطة ونتائج الثانوية العامة يمكن الحصول عليها عبر إستخدام نظام نور الإلكتروني لخدمات النتائج والطلاب والطالبات وما الي هناك, أوضحنا فى السابق عن أن الثلاث مراحل المذكورين بصفوفهم كاملين هم فقط الذي تظهر نتائج الطلاب والطالبات الذين يدرسون بهم.

لا كليات ولا جامعات ولا اى نتائج أخري فقط الإهتمام بأبنائنا بداية من الإبتدائية وحتي الثانوية, وهناك بعض الامور والمعلومات والنصائح والشروحات أن صحب التعبير الذي نستخدم هنا يمكن أن تساعدك عزيزي.

هذة المساعدة فى حقيقة الأمر نحاول تقديمها من حلال مقال ولا نترك الأمر حتي تحدث المشكلة ونقوم نحن بالحل اليدوي, علي سبيل المثال نأخذ بيانات المستخدم ونقوم نحن بحل المشكلة وهذة الطريقة مستبعدة بتاتاً لخطورتها ولأن وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية والإدارة العامة نظام نور قد أعلنت فى تصريح صريح علي صفتها الرئيسية علي نظام نور بضرورة الحظر من أي روابط غير دقيقة وعدم إعطاء البيانات لأي حد لضمان عدم سرقة بياناتك.

ونحن نكرر نحن أيضاً هذا التحذير ونحذر طلابنا من عم الإنصياع خلف الدعوات التي تخبرك بأن تضع كلمة المرور وبياناتك كاملة فى التعليقات, فقط اول وضع معلومات ليست هامة مثل اسم وتعليقك علي المقال من جودة وخلافة, وهنامقال مثال من الضروري معرفتة يتحدث عن برنامج نور للنتائج وزارة التربية والتعليم الإبتدائية والمتوسطة والثانوية العامة.

لكن حينما يتعلق الأمر بالمعلومات الخفية التي من المفترض ألا يطلع عليها أحد سواك فمن الضروري عدم شاركتها لأي شخص علي الإطلاق نظراً لان من سيقوم بالدخول الي حساب سيتم التعامل مع حسابك بشكل سلبي وسيئ للغاية وفى النهاية ستكون أنت من فعلت ذلك لأنك صاحب الحساب علي نظام نور.

هذا مجمل ما يحدث لذلك يجب التدقيق فى الروابط التي تقومون بزيارتها ويجب التدقيق أيضاً كل من يطلب منك معلومات وأرقام سريعة, لذلك نحن لا نفضل الطريقة هذة بأن يقوم المحرر أو المشرف بطلب الأرقام والبيانات ويحاول حل المشكل يدوياً بل نحاول أن نكتشف كل الاخطاء التي تحدث أثناء عملية الإستعلام عن نتائج المرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة والثانوية العامة لكي يتم تجنبها تماماً حينما يقوم مستخدمون جدد بالبحث عن نتائجهم.

وعلي الفور حينما تكون هناك مشكلة طرأت وهي جديدة ولم نكتب عنها أي مقال يساعد المستخدمين فى التدقيق وفى الحصول علي المساعدة السريعة, فى تلك الحالة نحاول الرد بشكل سريع علي المستخدم المتضرر من تلك المشكلة وهنا ننصحة بأن يترك الإميل الخاص ببة فقط الذي دائماً ما يتلقي من خلالة رسائل الأصدقاء والأشخاص الأخرين.

نهدف الي أن يقوم المشرف بإرسال رسالة الي المستخدم يخبرة فية ما يجب علية فعلة لكي يتم الحصول علي نتائج الإبتدائية والثانوية العامة والمتوسطة.

لكننا نحاول فعلياً القيامة بذلك إن شاء الله خلال المرتقب من النتائج الأيام القادمة للفصل الدراسي الثاني, ونخبرك ونؤكد علي أنة اذا كانت هناك مشكلة طارئة نخبر المستخدم عبر رسالة بحلها وهذة هي المساعدة الفردية العاجلة لكي لا يتأخر فى الوصول لنتائجة ومن ثم يقوم المشرف بالعمل علي إضافة مقالا يتحدث فية عن هذة المشكلة.

يتناول المشرف فى المقال ما يجب القيام بة لتفادي مثل هذة المشكلة العقيمة التي تؤدي فى نهاية المطاف الي عدم تمكن المستخدمن من الحصول علي النتيجة الخاصة بة.

عموماً أوشك مقالنا علي الإنتهاء ونريد أن نختمة خاتمة حسنة وجيدة يسعد بها الجميع ويحصل علي النتائج من يرغب فى رصدها, لهذا نقوم بترك رابطين الأول هو الرابط الرسمي الخاصة بموقع برنامج نظام نور المركزي للنتائج وهو الرابط الصحيح والدقيق الذي خصصتة وزارة التربية والتعليم السعودية, ومن ثم يلية الرابط الأخر الخاص بموقعنا الذي يمكن الحصول علي المساعدة من خلالة :-

Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج