برنامج نور للمرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية طلاب وطالبات

هذا ما أخبرناكم بة فى السابق عن أن نظام نور للنتائج يعد من أهم المواقع الإلكترونية علي الإنترنت بصفة عام ومن أهم وأشهر المواقع الحكومية فى المملكة العربية السعودية والتي تتعلق بالإطار التعليمي وتهتم بة كثيراً.


المفترض أن يبدأ إن شاء الله خلال الأيام المقبلة إنهاء الإختبارات فى كل مدارس ومناطق المملكة العربية السعودية وتكون العودة آن ذلك الي البحث عن النتائج الخاصة بالمستخدمين عبر برنامج نظام نور الإلكتروني, تبدأ عمليات البحث هذة عقب إنتهاء الإختبارات بأيام وتكون مكثفة للغاية.

وكما تلاحظ عزيزي القارئ من أن موقعنا مختص ومهتم فى المقام الاول بالأخبار وبشكل حصري ودقيق للغاية فمكان من الضروري أن نساعدكم ونقف جمباً الي جمب معكم فى تلك الفترة القصيرة للغاية فى هذا العام الدراسي, تتكرر هذة الفترة مرتين فى العام فى الفصل الدراسي الاول قم تليها فى الفصل الدراسي الثاني وكنا معكم بفضل من الله خلال هذا العام فى الفصل الاول وهنا نحن نسعي هذا الفصل أن نكون معكم أيضا.

إدعوا لنا بالتوفيق وأن يسير كل شئ علي ما يرام وأن يرزقنا الله الصحة والعافية فهي أهم شئ نحن وأنتم جميعاً لكي نواكب ونواصل المساعدة بشكل جيد, الفترة التي تشهد بدء ظهور نتائج المرحلة الإبتدائية أو بدء نتائج المرحلة المتوسطة أو ظهور نتائج الثانوية العامة نبدأ نحن بدورنا فى التفرغ التام لموقعنا لنعمل علي متابعة كل كبيرة وصغيرة ونستهدف أن نكون متوفرين بجانب الموقع لمدة لا تقل عن 20 ساعة يومياً بحيث نساعد كل من يرغب فى الحصول علي المساعدة.

نضمن علي الأقل عدم توقف موقعنا ونساعد كل من يري صعوبة فى الدخول الي برنامج نور او توقف الموقع, هذا هدفنا وخطتنا التي وضعناها منذ سنوات لكي نستهدف خدمة أفضل فكل شئ بالترتيب والتخطيط يكون الأفضل وناجحاً دوماً بإذن من الله لهذا دائماً خطط لأي شئ تحاول أن تقوم بة علي المدي القصير او الطويل.

الدقة فى النتائج يقدمها موقع برنامج نظام نور الإلكتروني فبمجرد تسجيل الدخول الي الموقع تظهر لك النتيجة بشكل دقيق ولا يوجد بها أي اخطاء علي الأطلاق, ولعل السبب فى كون الدرجات جميعها لكل الطلاب صحيحة ولا يوجد بها أخطاء إلا نادراً تعود الي أحد أهم الأسباب وهي أنت النتائج قد رفعت علي نظام نور من خلال مجموعة من المعلمين والمعلمات مما يعني رفعها بشكل يدوي دون أي تدخل إلكتروني علي الإطلاق.

هذا التدخل الإلكتروني من المحتمل أن يصيب النظام بمشكلات سواء فى تقدير الدرجات أو علي الاقل تبديل النتائج مع طالب أو طالبة أخري أو ربما ينقص ويزيد الدرجات أو ربما أخيراً تدخل الي صفحتك الشخصية علي برنامج نور المركزي للنتائج وتجد أن نتائجك لم تظهر بعد رغم ظهورها لسبب بسيط وجود خلل فى النظام الألي.

تفادت وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية كل هذة الأمور وجعلت المعلمين هم من يقومون برفع الدرجات الخاصة بالطلاب والطالبات لجميع المراحل المذكورة معنا, حيث يتم رفع درجات ونتائج المرحلة الإبتدائية وتكون متاحة فى غضون أيام لمعرفتها.

نفس الأمر يتم رفع درجات نتائج المرحلة المتوسطة ويتم خلال ساعات أيضاً إتاحتها الي المستخدمين وإظهارها لهم فور طلبهم معرفتها, وهو نفس الأمر الذي ينطبق علي نتائج الثانوية العامة طلاب وطالبات حينما يتم رفع الدرجات تبقي ساعات قليلة حتي تبدأ فى الظهور وتكون متاحة للإستعلام عنها من خلال برنامج نظام نور المركزي للنتائج.

لهذ نحن نكن كل إحترام وكل تقدير الي وزارة التربية والتعليم فى المملكة العربية السعودية علي ما قدمتة لأبنائنا من الطلاب والطالبات بكونها قد أنشأت أحد الأنظمة الإلكترونية التي يشهد بها العديد من المبرمجين المحترفين والتقنيين بأنة نظام إلكتروني مبرمج بإحترافية وجيد للغاية.

ينعكس فى النهاية علي خدمات إلكترونية أفضل يقدمها برنامج نور وذلك بجانب توفير الإستعلام عن النتائج وما الي هناك وهو أمر جيد أن يتخصص البرنامج فى أكثر من خدمة معاً.

لهذا الشكر مقدم الي الوزارة ونأمل أن تصل هذة الكلمات الي المسؤولين بالوزارة فنحن ننتقد ما يجب إنتقادة بشكل إيجابي ونحاول طرح الحلول فى إطار توفيرالمساعدة أيضاً, ونفخر للغاية حينما نجد كل شئ علي ما يرام ويستحق ذلك.
أخيراً للدخول الي موقع برنامج نظام نور الإلكتروني يمكن ذلك من خلال الرابط التالي لكن الاول هذا سيقوم بنقلك الي موقعنا مرة أخري للحصول علي الأخبار من موعد ظهور النتائج والمساعدة وما الي هناك من أمور أنتم بحاجة إليها :- نظام نور.

لكن لمن يريد الإنتقال فى أسرع وقت ممكن الي برنامج نور للنتائج فمن الضروري الإنتقال الي هذا الرابط الدقيق ويبدأ فى البحث عن النتائج فور الدخول للموقع عبر الرابط التالي :- برنامج نور

Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج