نظام نور لنتائج الطلاب الثانوية الفصل الدراسي الثاني

لها من الإهتمام الكثير نتائج الفصل الدراسي الثاني ولعل السبب هو أن هذة النتائج يعقبها نهاية عام وإجازة طويلة ربما فى الفصل الاول يكون الامر أخف وطأة من الفصل الدراسي الثاني بالنسبة الي نتائج الطلاب الثانوية , ففي حال كانت هناك مشكلة فى أحد المواد فربما يتمكن من معالجة الأمر فى الفصل الثاني لكن حينما ينتهي تكون الأمر قد إنتهت تماماً ولا سبيل للمعالجة إذا.


نعتقد أن هذة الأسباب هي خلف الإهتمام الذي يكون نابعاً للمرحلة الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني من خلال نظام نور لنتائج بخلاف المراحل الأخري نظراً للأسباب السابقة, هذة الأسباب التي تتكرر كل عام وفي نفس الوقت فنحن منذ خمس سنوات بفضل من الله نقف معكم ونتحدث تقريباً عن مثل هذة النتائج ونحاول تقديم المساعدة آن ذلك.

لكن هذا العام الأمر مختلف بعض الشئ فالنتائج تأخرت نسبياً عن العام الماضي وشهر رمضان أوشك فى البدء وهناك توتر كبير مصاحب أولياء الأمور قبل الطلاب أنفسهم لهذا الحاجة الي الحصول علي النتائج بإستخدام نظام نور باتت ملحة ويجب القيام بها فور أن يعلم الجميع أن النتائج قد بدأت فى الظهور.

هذة هي مهمتنا إذاً أن نعجل الأمور ونجعل الأمر أسرع من معدلة الطبيعي ففور أن تعلن وزارة التربية والتعليم سواء كان المتحدث الرسمي هو الذي يتحدث عن خبر أو موعد ظهور نظام نور لنتائج الطلاب الثانوية العامة الفصل الدراسي الثاني أو حتي من خلال أي مصدر من الوزارة أياً كان المهم أن يكون رسمي.

فور تحديد هذا الموعد سيتم علي الفور بإنزال وكتابة عدد من المقالات لنخبر فيها الجميع بالموعد الرسمي للنتائج, هذة مهمتنا الاولي التي يجب القيام بها سريعاً وفى خلال دقائق معدودة فور الإعلان عن الموعد من الوزارة.

المهمة الثانية تدعونا الي أن نكون جاهزين لتوفير شرح دقيق للمستخدمين الذين يبدأون فى التدفق الي نظام نور للنتائج من أجل الإستعلام عن نتائج الثانوية, هذا التدفق قد ينقلب بالعكس فى غضون لحظات فربما يطرأ طارئ وربما يتوقف الموقع بسبب الضغط إذا كان قوي وحدث فجأة وقد لا يحدث علي الإطلاق إذا كان هناك تنوع فى الدخول زائر يدخل والأخر ييخرج وهكذا.

لكن اذا تواجد الجمع فى آن واحد علي سبيل المثال وجود مليون مستخدم فى نفس الوقت علي الموقع يقومون بعملية إستعلام عن نتائج الثانوية فهذا يجعل الأمر مؤكد للغاية أن يتوقف الموقع دون مقدمات.

أخيراً كل ما يمكن أن نقدمة لكم فى هذا المقال الذي نتحدث فية عن نظام نور لنتائج الطلاب الثانوية الفصل الدراسي الثاني 1436 و 1437 هو إضافة رابط نظام نور الرسمي والرابط الخاص بموقعنا لتتابع من خلال الرابط الخاص بنا موعد ظهور النتيجة وتحاول الإستعلام عنها عبر الرابط الرسمي ونأمل أن تكون الفكرة قد وضحت.

لهذا ندعوك الي زيارة الرابط الخاص بموقعنا علي نور للنتائج علي الرابط الاول التالي:- 


Post a Comment

إقرأ أيضاً عن موقع برنامج نظام نور :

جديد مقالات :- نظام نور : دخول موقع نور المركزي للنتائج